أخبار

هذا ما أعلنته كندة حنا بشأن مشاركتها في “باب الحارة”.. أين أصبح المسلسل الشهير؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية العديد من الأخبار حول غياب النجمة السورية كندة حنا عن المشاركة بالجزأين المقبلين من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة”.

وفي هذا الإطار، أكدت حنا في تصريحاتها لـ”سيدتي” أنه “ليس لديها أي فكرة ولا أي معلومات عن العمل لغاية الآن، وأتمنى التوفيق لأسرة العمل”.

وبحسب المعلومات، فإنّ “شخصية سارة في باب الحارة التي تؤديها حنّا، ستكون موجودة في أحداث الجزء العاشر من المسلسل، بينما لا يزال نص الجزء الـ11 قيد الكتابة”. وأشارت المعلومات إلى أنّ “نص العمل لم يوزع على الممثلين، ولم يتم توقيع العقود مع أياً منهم، وبالتالي معطيات متوافرة بشأن قرار الممثلين بالمشاركة في المسلسل أو عدمها”.

وأوضحت المعلومات أنّ “مساحة حضور شخصية ” سارة ” في الجزء العاشر لن تكون كبيرة وذلك بحسب مقتضيات الحكاية الجديدة التي تم بناء الجزء العاشر عليها والتي ستشهد دخول شخصيات جديدة للعمل وبالتالي لا يمكن الجزم بشكل نهائي بغياب حنا عن العمل حتى قراءتها للنص وتحديد موقفها من المشاركة في المسلسل” .

يشار إلى أن كندة حنا تتحضر لبطولة المسلسل التاريخي ” سيرة الدم ” للمخرج الانكليزي بيتر ويبر، وإنتاج شركة “جينو ميديا”.

وتؤدي كندة في العمل شخصية عائشة حفصة وهي إحدى أهم شخصيات الدولة العثمانية، وهي زوجة السلطان سليم الأول ووالدة السلطان سليمان القانوني، وكانت ذات نفوذ كبير جدًّا في الدولة العثمانية.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة