عاد إليكم من جديد .. محمد أوسو يفجر مفاجأة للجمهور (فيديو)

ويعتبر الممثل محمد اوسو من الممثلين المحبَبين للشعب السوري بشخصيته المرحة اللطيفة، حيث كانت بداية عمله في مسلسل بكرا أحلى، كما شارك في العديد من المسلسلات ككاتب وممثّل، من أبرزها “كثير من الحب كثير من العنف، كسر الخواطر”.

وحاز عام 2005 على جائزة أدونيا كأفضل كاتب عن مسلسل بكرا أحلى، وفي عام 2009 كتب محمد أوسو مسلسل كوميدي بعنوان السالب والموجب وقام بالمشاركة فيه لكنه لم يعرضه التلفزيون السوري لأسباب مجهولة.

وتواردت معلومات كثيرة متضاربة عام 2012 قبل سفر محمد اوسو خارج سوريا، حول اعتقاله من قبل قوات النظام السوري لمشاركته في المظاهرات، فيما أكدت مصادر من عائلته عدم تعرضه للاعتقال، ولم يوضح أوسو أي شيء للإعلام عن تلك التفاصيل.

و حسب ما نشر حساب الفنان ادهم مرشد على الانستغرام في بداية عام 2018، فان الفنان محمد اوسو يقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية، ولكن كان من المفاجئ ان الفنان ادهم مرشد حذف جميع الصور و الفيديوهات التي جمعته مع الفنان اوسو، رغم حديثه عن وجود عمل مشترك بين الاثنين.

كما نشر الفنان محمد أوسو على صفحته الرسمية على فيسبوك منشوراً يطمئن فيه متابعيه ويطلعهم على تفاصيل أكثر حول أعماله وكتب :

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الوسوف يحيي “الفالانتاين” في دمشق

يحيي المطرب جورج وسوف حفلا غنائيا بمناسبة (عيد الحب) الموافق 14 فبراير/شباط الجاري، بأحد الفنادق …