الفنانة هيا مرعشلي تثير جدلاً واسعاً وتنشر هذا الجزء من جسدها (صورة)

نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صورة جريئة من نوعها حيث تظهر فيها هيا بقميص وتنوره سوداء ، وجوارب طويلة كاشفة عن بطنها وتضع يدها خلف رأسها .

وعلقت الفنانة هيا علي صورتها بموقع التواصل الاجتماعي باللغة الانجليزية ” “Trick or treatاي بمعنى خدعة او حلوى في اشارة منها الي احتفالها بيوم الهالويين .

ولفتت التعليقات الى تعمد الفنانة هيا كشف بطنها ، إذ حرصت على رفع يديها عالياً خلال التقاط الصورة لها .

ويشار الي ان الفنانة السورية هيا مرعشلي نشأت من عائلة فنية وتعتبر ثمرة زواج رندة من الفنان السوري طارق مرعشلي قبل أن ينفصلا ، إذ أن جدها الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي و جدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي .

من الجدير ذكره أن هيا مرعشلي ظهرت في وقت سابق، خلال فيديوهين من كواليس جلسة تصوير وفق ما اوضحته في تعليقها، أثناء تمايلها أمام عدسة الكاميرا ، بفستان برّاق ومكشوف الصدر ومنسدل الأكتاف، من توقيع المصممين السوريين هاني صيداوي ومهند صيادة .

ومن المعروف أن الفنانة الشابة هي ابنة الممثل السوري طارق مرعشلي والفنانة الراحلة رندة مرعشلي بينما جدتها الفنانة ناهد حلبي .

وكانت والدة هيا قد رحلت قبل عامين بعد معاناة مع المرض العضال حيث توفيت في الثاني والعشرين من أوكتوبر / تشرين الأول 2017 حيث كانت متزوجة من الكوافير السوري “نورس عبود” بعد انفصالها عن والد “هيا” الفنان طارق مرعشلي .

وظهرت الفنانة الشابة على الساحة بوضوح خلال السنوات الأخيرة حيث شاركت بالعديد من الأعمال ومؤخراً شاركت بأحد الأدوار الرئيسية بمسلسل فوضى للكاتبين حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسين و الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة على قناة “أبو ظبي”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الوسوف يحيي “الفالانتاين” في دمشق

يحيي المطرب جورج وسوف حفلا غنائيا بمناسبة (عيد الحب) الموافق 14 فبراير/شباط الجاري، بأحد الفنادق …