أخبار منوعة

تعرف على ملكة جمال سوريا لعام 2019 (صورة)

أحياناً قسـ.وة الظروف التي يمر بها الإنسان تصنع منه بطلاً بدلاً من أن تقـ.ضي عليه، وصاحب الفكر السديد هو من يصنع من الظلام شعاعاً لينير به دربه ويخطو في سبيل السمو والرفعة،

بالتأكيد كل منا يحب وطنه الذي نشأ وترعرع به، وهذا هو حال ياسمين رسول الحواري، ملكة جمال سوريا 2019، رغم أن نصفها فقط سوري والنصف الأخر مصري، ورغم إقامتها بمصر منذ عدة سنوات إلا سوريا ما زالت تحيا وتنبض داخل فؤادها.

تجلى ذلك الحب وظهر من خلال هدفها الذي سعت إليه في حصد لقب ملكة جمال سوريا 2019، ليصبح أول خطوة لها من خطوات عديدة رسمتها وطالما حلمت بها لتعبر عن جزء بسيط من حبها لأرض سوريا،

وفي حوار صحفي أجراه “أسرار المشاهير” معها لكشف كواليس حياتها وما الذي تسعى إليه حالياً بعد الفوز بلقب ملكة جمال سوريا، فكان الحوار معها كالتالي:

ماذا عن شعور ياسمين الحواري لحظة الفوز بلقب ملكة جمال سوريا 2019 ؟

شعور لا يوصف، أكيد فرحانة وفخورة جداً إني مثلت بلدي أمام 16 دولة، وتكريمي يعتبر تكريم لبلدي سوريا قبل أن يكون تكريم لي، والحمد لله أني فزت باللقلب ورفعت رأس بلدي .

ما هي الخطط والمشروعات التي ترغبين في تحقيقها عقب فوزك باللقب ؟

دعم اللاجئين وخاصة اللاجئين السوريين، أنا إشتغلت بمنظمات كتير وجمعيات تطوعية وخدمية وخيرية وساعدت اللاجئين السوريين بمصر واللاجئين العرب بشكل عام، أفارقة من السودان والصومال واليمن، وبتمنى أطور من نفسي أكتر وأتعاون مع منظمات كبيرة مثل حقوق الإنسان وإنقاذ الطفولة.

أنا كنت بشتغل بالدعم النفسي لأني خريجة علم نفس، ونفسي أطور أكتر وإن شاء أساعد كل اللاجئين الموجودين في مصر وأقدملهم شيء مفيد ومهم، كمان بتمنى أساعد المرأة وأدعهما وأهتم بيها عن طريق ندوات وإيفنتات تثقيفية وتوعوية من أجل مرأة أفضل لمجتمع أفضل.

هل كان هناك هدفاً خفياً عند تقدمك لمسابقة ملكات جمال العرب لعام 2019 ؟

لاء، مكنش في هدف خفي، لكن كان هدفي الأول والأخير إني أخدم المجتمع وأفيد المرأة العربية بشكل عام، مش بس المرأة السورية، فقدمت على المسابقة والحمد لله اتقبلت وفوزت باللقب.

هل حصولك على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2019 حلم سابق أم جاء بمحض الصدفة ؟

الحقيقة كان حلم وهدف دائماً أسعى في الوصول إليه، وحاولت أقدم السنة الماضية لكن ما سنحت لي الفرصة، فركزت عليه السنادي أكتر وصممت أوصل لهدفي وبالفعل قدمت والحمدلله أخدت اللقب.

ما هو انطباعك الأول عن مصر والمصريين ؟

مصر هي بلدي الثاني، والمصريون هم أهلي، وبالمناسبة أنا نص سوري ونص مصري، أنا والدتي مصرية وفخورة بنصي التاني المصري وفخورة أكتر إني جمعت بين البلدين وبمثلهم مع بعض، سوريا غالية كتير على قلبي ومصر كمان غالية وبحبها جداً.

-المصدر: أسرار المشاهير

Facebook Comments

مقالات ذات صلة