أخبار

باسم ياخور يحسم الجدل بشأن الموسم الثاني لبرنامج “أكلناها”

مواهب سوريا:

أنهى الفنان السوري باسم ياخور برنامج أكلناها الذي تسبب بعدة خلافات ومشاكل بين الفنانين، باستضافة الفنانة السورية ديمة قندلفت.

ومع ما حققته حلقات البرنامج المثير للجدل من نسب مشاهدات عالية، دارت شائعات حول بدء تصوير الجزء الثاني للبرنامج في وقت قريب.

إلى ذلك، نفى مقدم البرنامج، باسم ياخور كل الشائعات حول البدء بتصوير الموسم الثاني للبرنامج، مشيراً إلى أنه لم يتم الحديث أو اتخاذ القرار بعد.

وأثار البرنامج بأسلته خلافاً بين عدد من الفنانين، كشكران مرتجى مع أمل عرفة، وديمة الجندي مع نسرين طافش، بالإضافة لأيمن رضا مع نسرين طافش.

ولم يسلم مقدم البرنامج نفسه، باسم ياخور من تلك المشاكل التي سببها برنامجه، حيث تسبب بخلاف بينه وبين زميله الفنان أيمن رضا.

وتعرض ياخور وبرنامجه لعدة انتقادات، كان أبرزها ما جاء على لسان الفنانة سوزان نجم الدين، التي أبدت انزعاجها من طبيعة البرنامج، واعتبرت أنه يسعى لزرع الفتنه بين الفنانين.

يذكر  أنّ برنامج “أكلناها” قدمه باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز.

ويقوم مبدأ البرنامج على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة.

وأثار برنامج “أكلناها”  انتقادات ومشاكل بين عدد من الفنانين بتوجيه أسئلة مباشرة ومحرجه لضيوفه، تناولت خصوصيات حياة الفنانين ومشاكلهم المهنية والشخصية.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة