أخبار

تشبه سوزان نجم الدين لكنها ليست هي ..تعرف عليها

مواهب سوريا:

أثارت صورة تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً حول تحديد شخصية تلك الشابة التي تشبه إلى حد كبير الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

وتشابهت الصورة التي تبين لاحقاً أنها تعود للممثلة المصرية ريهام حجاج إلى حد التطابق بينها وبين نجم الدين في معظم ملامح وجهها، وحتى لون عينيها، إلا أنها بدت أصغر سناً منها.

وكانت الفنانة المصرية حجاج نشرت صورتها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستغرام، مرفقة صورتها بعبارة: “في حب كل البنات اللي شعرهم كيرلي.. قمرات”.

وأطلت الفنانة المصرية حجاج بشعر أشقر منسق بتسريحة مموجة “كيرلي”، واختارت أحمر الشفاه الشفاف الذي تستخدمه الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

ونوه ناشطون إلى وجود شبه طفيف بين الفنانتين، إلا أنه لا يمكن أن يرقى إلى حد عدم القدرة على التمييز بينهم، مشيرين إلى أن رهام استقصدت أن تشبه سوزان في تلك الصورة.

وذهب آخرون للقول إن التغير الحاصل في ملامح المصرية حجاج ناتج عن عمليات تجميل، وبقي كثيرون على رأي أن الصورة قديمة وتعود للسورية نجم الدين.

يشار إلى أن ريهام حجاج عرض لها مؤخرًا مسلسل “كارمن”، بطولة ولاء الشريف، ومحمد مهران، ومحمد مرزبان، وعمر ‏الشناوي، وشيرين، تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت‎.‎

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة