أخبار

جيني إسبر تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “صقار”.. وهذه حقيقة زواجها

مواهب سوريا:

نفت الفنانة السورية جيني إسبر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات زواجها وأنها اعتذرت عن مسلسل” صقار” لذلك السبب.

وأرجعت إسبر في لقاء مع موقع فوشيا، سبب اعتذارها عن المشاركة في المسلسل البدوي “صقار”، إلى الحالة المرضية التي تمر بها طفلتها.

وقالت جيني أن ابنتها متعبة ومريضة، وأنها يجب أن تكون إلى جانبها لأنها كأم تضع رعاية طفلتها والاهتمام بها في أولويات حياتها.

وأكدت جيني إسبر أنها اعتذرت لكي لا تكون سبباً في تأخير أو تعطيل تصوير المسلسل، مؤكدة أن ضيق الوقت بالتزامن مع مرض ابنتها هو السبب الحقيقي.

وأطلت جيني بفستان أحمر من أزياء المصمم علاء سركيس، وارتدت مجوهرات من تصميم توفيق حلاق، و”مكياج” محمد دبسه، وتصفيف الشعر في صالون “لايونيس”.

وأوضحت إسبر أنها من طلب اللون الأحمر للفستان، لأنها تشعر أنه اللون المناسب لها هذه السنة، وأنها طلبت من المصمم أن يكون الفستان مختلفاً عن فساتين السهرة المعتادة.

جيني إسبر من مواليد اللاذقية 1980م، من أب سوري وأم أوكرانية،  درست في جامعة تشرين وتخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية.

وانفصلت إسبر عن زوجها المنتج عماد محسن ضحية، في عام 2015، بعد زواج دام 6 سنوات، وأنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ساندي.

وعن سبب انفصالها، أوضحت إسبر أنها اكتشفت خيانة زوجها السابق المنتج عماد محسن لها مع سيدة أخرى وأنه كان يعاملها كمزهرية في البيت وضعها ونسي الاهتمام بها.

وقالت إسبر أنها تقبل الخيانة من الرجل عندما تكون مجرد نزوة، لأنها لا تريد أن تهدم بيتها وحياتها، إلا أنها لا تتسامح معها عندما تكون عادة عند الرجل، مشيرة إلى أن العلاقة مع زوجها وصلت لمرحلة لا يمكن الاستمرار معها

عملت الممثلة السورية جيني إسبر كعارضة أزياء لفترة طويلة، كما شاركت جيني إسبر في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات

وانتقلت إسبر للمشاركة في أعمال الدراما السورية حيث أطلت لأول مرة من خلال فيلم قصير تحت عنوان “رقصة مع الشمس”.

أبر الأعمال الدرامية التي قدمتها جيني إسبر كانت: ” زمان الوصل”,” صبايا”،” التخت الشرقي”،” بنات العيلة”،” عابد كرمان”.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة