أخبار

زهير رمضان يرد على هجوم بشار إسماعيل.. هكذا وصفه!(شاهد)

مواهب سوريا:

رد نقيب الفنانين وعضو برلمان النظام زهير رمضان، على تصريحات سابقة للممثل السوري بشار إسماعيل هاجـ.مه فيها ودعا لعدم الخـ.وف منه لأنه ليس رئيس فرع مخـ.ابراتي.

وقال رمضان، أن بشار إسماعيل عمل مع كل شركات الإنتاج الفنية في سوريا ولم يكرر العمل مع أي واحدة منها، وأنه استبعد من العمل، بسبب سلوكه، لأن الفنان سلوك وقيمة أخلاقية.

وأضاف رمضان، في لقاء مع يامن ديب في برنامج “مع الكبار” أنه لا أحد ينكر تاريخ بشار الحافل وأدواره المتميزة، لكنه ليس مركز الكون ولا تمنح شهادات حسن السلوك من عنده.

وتابع زهير رمضان، أن مشكلته أنه لا يعمل، ويوجه اتهاماً لنقيب الفنانين بأنه يستحوذ على كل الأعمال ويفرض مشاركته غصباً على شركات الإنتاج.

وقال رمضان، أن بشار إسماعيل استخدم كلمات بذيئة ومسيئة وأخطأ بحقه، وتكلم بقضية لم تكن فنية أو مهنية أو مؤسساتية إنما كانت قضية شخصية.

واستدرك، بأنه تكلم عنه بكلام معيب وأساء له ولكرامته وجرحه شخصياً، وهو يعلم أنه يستطيع رفع دعوى عليه وفقاً لقانون الجرائم الإلكترونية.

وأوضح أنه تلقى العديد من الاتصالات من مواقع وصحف ومحطات إعلامية للرد عليه حينها لكنه رفض، لأنه يحترمه ويحترم أخوته الذين تربطه معهم علاقة صداقة وأخوه معهم.

وختم رمضان، أنه يجب عليه أن يعيد حساباته، مشيراً إلى أن إسماعيل لا يسمع إلا صوته، وأن موقفه لاقى انتقاد العدد من الفنانين على صفحته، إلا أنه لم يستجب.

وعرف عن بشار إسماعيل مواقفه المؤيدة لنظام بشار الأسد وإصراره على التمسك بسياسة الأسد تجاه السوريين المحتجين ضده منذ العام 2011.

وبشار إسماعيل، ممثل سوري، من مواليد 12 فبراير 1953 في اللاذقية، وله الكثير من المشاركات في الأعمال الدرامية والكوميدية السورية.

ويعرف رمضان أيضاً بتأييده الشديد لنظام الأسد، حيث أبدى غضبه من الفنانين السوريين “غير الوطنيين” بحسب زعمه، والذين تعرض أعمالهم على شاشات النظام والقنوات الموالية

زهير رمضان (21 يونيو 1960) ممثل سوري، من مواليد اللاذقية، ومن أبرز أعماله التي شارك فيها “باب الحارة” بدور أبو جودت “رئيس مخفر الحارة”.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة