أخبار

أصالة حزينة بعد طلاقها وتطلب المساعدة!.. شاهد

مواهب سوريا:

طلبت الفنانة السورية أصالة نصري المساعدة من الجمهور للشعور في السعاة والفرح، في إشارة منها إلى الحالة النفسية الصعبة التي تمر فيها.

وقالت أصالة أنها بحاجة للانبساط وأنها بحاجة ماسة للفرح، وذلك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 28، الذي أقيم الثلاثاء، بدار الأوبرا المصرية.

وأثارت تصريحات أصالة عدة تساؤلات، حيث فتحت المجال لتأكيد الأخبار الأخيرة حول طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، وخصوصاً أنه لم يكن حاضراً إلى جانبها.

كما وسخرت الفنانة أصالة من وصف الجمهور لها بأنها المرأة القوية، مشيرة إلى أنها لو كانت كذلك فعلاً، لما وصل بها الحال إلى ما هي عليه، دون أن توضح مزيداً من التفاصيل.

وحضر الحفل إلى جانب أصالة، ولديها من طارق العريان آدم وعلي، وشام وخالد من زوجها السابق الذهبي، بالإضافة لشقيقها أنس.

ووصل عدد الأغاني التي قدمتها أصالة خلال الحفل إلى 17 أغنية، وقبل أدائها لأغنية “أنا حبك”، قالت: “كمان كذاب أي شخص بيقول هذا الكلام”.

وعند الانتهاء من أغنية “أنا حبك” قالت: ” باختصار أنا لم أقل هذا الكلام ولم أكتبه وليس لي أي دخل فيه غير أنني أقوم بغنائه وأنا لا أريد أن أثير حيرتكم”.

وبالرغم من أن مهرجان الموسيقى العربية يقام في القاهرة، إلا أن العريان زوج أصالة لم يكن موجوداً على عكس العادة، حيث ظهر في أكثر من حفل سابق مع أصالة.

وأطلت أصالة على جمورها بفستان كحلي طويل، من تصميم مصمم الأزياء نيكولاس جبران، وتسريحة شعر بسيطة لمصفف الشعر الشهير محمد الصغير وتوجهت لهما بالشكر.

ودارت شائعات كثيرة حول طلاق أصالة من زوجها طارق العريان وأنه متزوج الفنانة السورية نسرين طافش، إلا أن أصالة نفت ذلك ودعت إلى عدم تداول تلك الأخبار لأنها تؤثر على حياتها الشخصية.

ومن جهتها، نسرين طافش،قالت أنه لا صحة إطلاقاً للأنباء المتداولة حول زواجها من المخرج طارق العريان، واعتبرت أنها لا تلقي بالاً لمن يطلقون تلك التهم والشائعات والذي قابلت الكثير منهم في حياتها.

وأخيراً، قال طارق العريان أن تلك الشائعات يتم تداولها منذ سنين، موكداً أن لا صحة لها بتاتاً وأنه لا يلقي بالاً ولا يهتم إلى مثل تلك الشائعات.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة