أخبار

سوسن ميخائيل تهاجم شركات إنتاج الدراما السورية.. هذا ما قالته!

مواهب سوريا:

انتقدت الفنانة السورية سوسن ميخائيل، الطريقة السيئة لتعامل شركات الإنتاج مع الفنانين، مشيرة إلى توقف الأعمال الدرامية، بالرغم من مرور زمن على الموسم الرمضاني.

وعبرت الفنانة ميخائيل في حديث لموقع الفن، عن استيائها من الجلوس في المنزل في ظل أجواء من الملل بسبب عدم وجود ما تقوم به.

وقالت سوسن، أنها تحلم في المشاركة وربح مليون دولار، بمسابقة “الحلم” مع مصطفى الآغا، وتفكر أين ستصرف تلك الأموال، وتشعر بالسعادة رغم أنها تعرف أن صاحب المال تعبان.

وأوضحت سوسن ميخائيل أن كل ذلك ضمن أحلام اليقظة، لأنها جالسة في المنزل في جو من الملل والقرف، وفي ظل شركات إنتاج لا تحترم الفنانين، ولا تقدم له ما يستحق مادياً.

سوسن ميخائيل من مواليد مدينة حمص بسوريا عام 1968م ، خريجة كلية الآداب من جامعة دمشق وامتازت في التمثيل بأداء الأدوار المختلفة، ولها أعمال فنية عديدة.

وانطلقت سوسن في عالم الدراما من مسلسل “أحلام أبو الهنا” لتتكرر التجربة مع مسلسل “عودة غوار”، حيث ارتبط اسمها باسم دريد لحام، الذي تعتبره بوابة الشهرة بالنسبة لها.

وتستعد خلال الموسم الرمضاني المقبل للمشاركة في عملين على، هما مسلسل “باب الحارة” الجزء الحادي عشر بشخصية “سكر خانم”، ومسلسل “حرملك” الجزء الثاني بشخصية “الآغاية”.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة